طرحت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري الوحيد لسيارات تويوتا في دولة الامارات، أحدث إضافة لتشكيلة السيارات رائدة السوق، والتي تمثل الجيل العاشر من السيارة الأفضل مبيعاً في العالم، وهي سيارة تويوتا كورولا الجديدة بالكامل.
وجرى الطرح في صالة عرض تويوتا المرموقه في دبي فستيفال سيتي، التي تعتبر واحدة من أكبر صالات عرض تويوتا في العالم. ومن بين الذين انضموا للعديد من ممثلي وسائل الاعلام في دولة الامارات الذين حضروا حفل طرح السيارة الجديدة، سيمون فريث المدير الاداري الجديد للفطيم للسيارات، توني بارلو مدير عام المبيعات والتسويق، و شينيتشي ياسوي، كبير المهندسين من مركز تويوتا للتطوير فى اليابان ، والذى قاد الفريق المسؤول عن تصميم وتطوير كورولا الجديدة. وخلال حفل طرح السيارة الجديدة، ألقى سيمون الضوء على بعض المعالم البارزة في تاريخ كورولا العريق. ومنذ طرحها في عام 1966، أصبحت كورولا واحدة من أكثر السيارات شعبية في تاريخ السيارات. وبحلول عام 1979 ، تجاوزت كورولا سيارة فولكس واجن بيتيل من حيث حجم الانتاج العالمي. واليوم، يتم بيع سيارات الجيل التاسع من كورولا في أكثر من 140 دولة، مع حجم انتاج يتجاوز 30 مليون سيارة مما يرسي مكانتها كسيارة سيدان عالمية حقاً، وأفضل السيارات مبيعاً في العالم. وعلق سيمون فريث قائلاً "إن نجاح كورولا الباهر يعود إلى حقيقة أنها تتمتع بشهرة أسطورية لا تضاهى في توفير قيمة للمال للسائقين، وجودة في التصنيع، وقوة تحمل واعتمادية تحقق قيادة بدون أية متاعب، وبعمليات صيانة متدنية وتكاليف تشغيل منخفضة. وقد أدت كل هذه المزايا إلى وجود الملايين من العملاء الشديدي الولاء لهذه السيارة في جميع أنحاء العالم ، وكذلك هنا في دولة الإمارات ، الأمر الذي مهد المنصة لطرح موديل الجيل العاشر". وأضاف قائلاً "ستقدم كورولا الجديدة المزيد من المزايا لعملائنا، بتصميمها الديناميكي الرياضي، وبخيار من المحركات التي تستجيب لرغبات السائق، علاوة على مزايا جديدة تلبي احتياجات جيل جديد من قائدي السيارات. ونحن على ثقة بأن سيارة كورولا الجديدة سترسي معايير عالمية جديدة لسيارات السيدان الصغيرة". من جانبه استعرض توني بارلو وضع كورولا في سوق الإمارات للسيارات قائلاً "إن كورولا تنافس في شريحة سيارات الركوب المتوسطة، وهي الشريحة المهمة بالسوق وتعتبر أكبر شريحة حيث تستحوذ على حوالى 30 في المئة من إجمالي السوق. ومنذ عام 2004، تضاعفت تقريبا المبيعات في هذه الشريحة، وفي عام 2006 زادت المبيعات بنحو 39% مقارنة مع عام 2005. وقال "إن نجاح سيارة كورولا أمر حيوي لأعمالنا. فهي أكثر الموديلات مبيعاً في تشكيلة تويوتا، وتستحوذ على نحو 22% من إجمالي المبيعات، و43 % من مبيعات سيارات الركوب لدينا. وقد أكد نجاحها المكانة التي تحظى بها تويوتا كرائدة للسوق، ولهذا ظل مالكو كورولا الذين يشعرون بالرضا مواليين للغاية تجاه العلامة التجارية على مدى سنوات عديدة، وقد واصلوا هذا الولاء بامتلاك موديلات أخرى ضمن تشكيلتنا، في ظل تحسن أنماط حياتهم ودخولهم، مع نجاح الاقتصاد في دولة الامارات".
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------