منتديات فرفشة للشباب
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 ال مالفوى تحت الميكرسكوب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ahmed Elsissy
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد الرسائل: 1676
العمل/الترفيه: فى خدمة الاسلام
الدعوة: النت
البلد : مصر
الدعوة: انا من منشئين المنتدى
نقاط التميز:
196 / 100196 / 100

تاريخ التسجيل: 16/01/2008

مُساهمةموضوع: ال مالفوى تحت الميكرسكوب   25/1/2008, 8:56 pm

عائلةمالفوي عائلة سحرة أرستقراطيّة وعريقة و قديمة من اصحاب الدم النقي . و جميع العائلة شعرها أشقر، يعيشون في قصر مالفوي، و هو قصر كبيرالّذي كان ملكا للعائلة منذ أجيال. عائلة مالفوي غنيّة جدًّا . كان كلّ أفراد عائلةمالفوي دائمًا في منزل سيلذرين في هوجوارتس .

..معنى اسم مالفوي..

قد صرّحت (جيه كيه آر) أن الاسم قد أختلق كليا، لكنها أقرّت أن مالفوي فرنسيّ بسبب النية السّيّئة.
المسودات المبكّرة : لقد كان لقب دراكو سبنجين ( مسوّدة مبكّرة جدًّا لحجر الفلاسفة لجيه كيهآر كشفت
09 مارس، 2006
يشير إسم سبنجين بالتّأكيد إلى نانسي سبنجين، صديقة عازف الجيتار التّافه سيد فيشوز .

أفراد العائلة مالفوي

..أبراكساس مالفوي..

جدّ دراكوالّذي مات من حمى جدريّ التنين

..لوشيوس مالفوي الاب..

يعد لوتشيوس مالفوي أبُّ دراكو مالفوي وزوج نارسيسا مالفوي, يبدو تماما مثل إبنِه، دراكو.

عِنْدَهُ شَعرُ أبيضُ تقريباً و وجه شاحب مدبب، و عيناه رماديتان، , كَانَ في ال41من عمرة في نهايةِ الكتابِ الخامس.

و ذالك يعني أنه ربما كان مولودًا في عام 1954م

الأكثر أهميَّةً أنّه آكل موتِ،ومع ذلك بعد سقوطِ فولدمورت كَانَ من أوّائل الناسِ الذين إنتقلوا إلي الطرف لآخر،
وهو يزعم أنّه كَانَ تحت تأثيرالسحرَ، مالفوي يقول أنه لم يقصد أيّ من ما فعل أبدًا . يعتقد أرثر ويسلي أن مالفوي كان مقرّب من فولدمورت طبقًا للتّقارير .



ويَستعملُ لوتشيوس تأثيره وماله لمُحَاوَلَة تَغيير المدرسةِ كما يريد،.يَعتقدُ أيضاً بأنّ دمبلدور مدير سيء ويُحاولُ
دائماً أَنْ يُبعدَه عن منصبة كما اعتبر دمبلدور فقير جدًا على أن يكون ناظرًا لهوجورتس ، نَجحَ في جعل دمبلدور يتنحي بشكل مؤقت عندما كَانَ عضو في هيئة إدراة المدرسة

ضمن الوزارةِ، هو مُحترمُ جداً (أَو يُخشى) من قبل فودج,و يَتبرّعُ بكمياتَ هائلة مِنْ الجالونات التي تُثيرُ إعجاب الوزيرَ. كما استخدم لوسيوس مالفوي وضعه في مجتمع السحرة والقيام بالتّبرّعات والمساهمات لكسب التّأثير الكبير في وزارةالسحر . عندما كان فودج وزيرًا، قبل بـفكرة لوسيوس عن السحرة أنقياء الدم و أنهم هم السحرة الأصليون خصوصا بعد المبالغ *الكبيرة الّتي تبرّع بها للسفن .

جدد لوسيوس ولائه القديم عندما قام فولدمورت ليعود إلى السّلطة مرّةأخرى حيث شاركَ في الهجومِ ضدّ هاري في المقبرةِ، بعد استعادته مكانه كآكل موت في 24 يونيو 1995 "مدفن هانجليتون الصّغير" . عندما لم يحدث ذلك كما هومخطّط ، لكنّ الوزير لم يُصَدَّق ذلك، وعاد لوسيوس إلى وضعه المميّز بخصوص الوزارة، بخاصّة تأثيره على فودج .

. كان لديه تشكيلة سموم غير قانونيّة، من الفنون المظلمة و الأدوات التي خبأها في قصره، كما يوجد بعضها في حجره سرّيّة تحت أرضيّة غرفة الطّعام

. بقي مخلصا لمحاربته ضدّ إدخال السحرة و الساحرات غير أنقياء الدم إلى هوجوارتس لأنه يعارض تماما فكرة السَماح لهم بالدِراسَة في مدرسةِ هوجورتس للسحرِ والسحرِة. كما استخدم نفوذه وماله لمحاولة القيام بالتّغييرات هناك .

في سَنَةِ هاري الخامسة، تزعم و تصدّر لوسيوس أكلةالموت في المعركة التي حدثت في قسم الألغازو الغوامض، لكنّ فشله في الحصول على النّبوءة جعله يؤسر و بعد ذلك يرسل إلى أزكابان. بعد اعتقال لوسيوس، هوجم قصر مالفوي مرّتين من قبل موظّفي الوزارة، كان السّيّد ويسلي على ثقة أن الأدوات التي يستخدمها لوسيوس في السحر الأسود و فنون الظلام موجودة في المنزل . طبقًا للتّقارير.

في سَنَةِ هاري السادسة لوتشيوس كان لايزالَ مسجونا في أزكابان ويبدو أن تقصير مالفوي في قسم الألغاز أغاظ فولدمورت،مما جعله ينظم خطه يستخدم فيها إبن لوسيوس الوحيد ليقوم بقتل دمبلدور ناظرهوجوارتس
. هاري يعتقد أن دراكو على الرغم من أنه فقط في 16 إلا أنه سيحل محل والده عند فولدمورت.

..نارسيسا مالفوي الأم..

زوجة لوسيوس و أمّ دراكو، عيناها زرقاوان شقراء الشعر، معروفة بنظرة على وجهها كما لوكان هناك شيء ما نتن قريبًا منها .

سنةالميلاد : 1955.

العائلة

والد نارسيسا فيناس نيجيلوس بلاك، اسم أمّها كان درويلا روسير. أخواتها هنّ بيلاتريكس-بلاك-ليسترانج وأندروميدا( بلاك ) تونكس. الرّسم التّوضيحيّ : شجرة عائلةبلاك
معنى الاسم:

نارسيسا هو الشّكل النّسائيّ و إسم Narcissus في للأساطير اليونانيّة . أحبّ Narcissus انعكاسه و مات يحدّق في نفسه.

امّ محبّة

أراد دراكوالذهاب إلى دارمسترانج بدلاً من هوجوارتس، لكنّ نارسيسا لم ترده أن يذهب إلى مدرسة بعيده عن المنزل .نارسيسا على الأرجح مصدر الحلويّات و الكعك لـ دراكو وقدوضعت له يوميًّا منها أثناء ذهابه إلى هوجوارتس.

أيضاً، تبْدو نارسيسا أنها مصدرالعديدمِنْ الحلويات التي يَستلمُها إبنها في هوجورتس.

نَعْرفُ أن نارسيسا كُانْتُ تتسوّقُ مَع دراكو للعباءاتِ الجديدةِ أثناء سَنَةِ إبنِهاالسادسةِ.

تَبْدو نارسيساقريبة إلي حد ما من سناب وتدّعي بأنّ أمير الظلام يَعتبرُة يدّه اليمنى والمفضّلِ عندة.

أمّ يائسةوعهّد غير قابل للكسر

بعدأسابيع قليلة من سجن زوجها ،نارسيسا قامت بزيارة لـ سيفريوس سناب،مع أختها بيلاتريكس. هناك، خالفت طلبات فولدمورت عمدًا و أخبرت سناب أن فولدمورت قد عزم أن يستخدم دراكو للضّرب في قلب الذين يعارضونه . نارسيسا قلقت و جنت جنونا هستيريّ وتوسلت إلى سناب أن يقوم بالعمل بدلا من دراكو. عرض سناب مساعدة دراكو، لكنّ نارسيسا أصرت أن يقوما بالعهد الذي لا يكسر :

• "يحرس سيفريوس دراكو أثناء محاولته لتنفيذ أوامر أميرالظلام"

• "يحمي سيفريوس دراكو من الأذى"

• "يقوم سيفريوس بتنفيذ العمل الذي طلبه أمير الظلام من دراكو"إذا بدا أن دراكوسيفشل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://farrfsha.yoo7.com
Ahmed Elsissy
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد الرسائل: 1676
العمل/الترفيه: فى خدمة الاسلام
الدعوة: النت
البلد : مصر
الدعوة: انا من منشئين المنتدى
نقاط التميز:
196 / 100196 / 100

تاريخ التسجيل: 16/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: ال مالفوى تحت الميكرسكوب   25/1/2008, 8:59 pm

دراكو مالفوي

..من أشـــهــر أقــوالـــه..

هــاري بـوتـر و حـجـر الفـيـلـسـوف

"كان أبي في المحل المجاور يشتري لي كتبي و أمي تقف في أعلى الرصيف و تنظر إلي في عصبية " قال الولد ذلك. كان لديه سئم واضح فقد أطال النطق بصوته " ثم سآخذهم ليلقوا نظره على مقشات السباق ، أنا لا افهم لم لا يسمحون لطلاب السنةالأولى بإمتلاك مقشات خاصة . أعتقد بأني سأجعل والدي يهددهم و يحضر لي المقشة و سأجدطريقة ما لإدخالها.

" أخبرني والدي أن كل عائلة ( ويسلي ) لهم شعر أحمر ، و بقع في وجوههم ،و لديهم أطفال أكثر من ما يمكنهم تحمل نفقاته "

" سوف تجد قريبا أن بعض عائلات السحرة أفضل من غيرهم بكثير , بوتر . أنت لا تريد أن تتصادق مع الشخص الخطأ . أستطيع مساعدتك في ذلك "

حول لعبة ( الكويدتش ) :" أنا أعمل قال والدي إنه من الجرم إذا لم يختاروك للعب لصالح منزلك ، و يجب علي أن أقول ، إنه محق في ذلك و أناأوافقه "

" جيد ، لا أحد فعلا يعرف في أي منزل سيكون أليس كذلك ؟ لكني أعرف أني سأكون في منزل سيلذرين ، كل عائلتي كانت في هذا المنزل تخيل لو كنت في هافلباف،أعتقد بأني سأغادر المدرسة لو حدث ذلك ؟ "

حول ) هاجريد ) :" نعم ، بالتأكيد . سمعت أنه شخص همجي يعيش في كوخ في ساحة المدرسة ، و فيبعض الأحيان يكون سكران ، يحاول القيام بالسحر و ينتهي به المطاف بإحراق سريره ".

" لاأعتقد فعلاً أنه ينبغي لهم أن يسمحوا بأبناء العامة هنا، أليس كذلك؟ إنهم فقط ليسوا نفس الشيء، هم لم يتربوا مثلنا أبدا لمعرفة طرقنا . قد سمعت أن بعض منهم لم يسمعواعن هوجوارتس حتّى يحصلوا على الخطاب. أعتقد أنه ينبغي لهم أن يحتفظوا به في عائلات السحرة القديمة . ما لقبك ، بأيّة حال ؟ "

" أن تتعتقد أن اسمي مضحك ، أليس كذلك ؟ أنت لا حاجة لي لسؤالك من تكون . أخبرني أبي أنّ لدى كلّ عائلة ( ويسلي ) شعر أحمر، و بقع، و أطفال أكثر من ما يمكنهم تحمل نفقاتهم"

" سأكون حذرا لو كنت مكانك، بوتر، قال ذلك ببطء . إذا كنت مهذّبًا قليلاً ستذهب في نفس طريق والديك . لم يعرفوا ما الجيّد لهم أيضًا . تتسكّع مع الفقراء أمثال ويسلي و ( هاجريد )سينمحي عنك "

" آه، أنت ستحاربنا، أليس كذلك أنت تسخر يا مالفوي "

" لكننا لا نشعر بأننا نريد المغادرة، أليس كذلك يا أولاد ؟ قد أكلنا كلّ طعامنا، و يبدو أن لديك البعض منه "

رون": بأيّة حال، أعرف أنّ مالفوي يستمرّ دائمًا في التحدث عن كم هو جيّد في لعبة الكويدتش ، لكنّ إنّي متأكّد أن كل ذلك مجرد هراء "

حول كرةالتذكير :" أعتقد أننيّ سأتركها في مكان ما ليجدها لونجبوتم - ماذا عن - أعلى شجرة؟ "

" سآخذك في أيّ وقت على حدة ، قال مالفوي ذلك. اللّيلة ، إذا أردت . مبارزة السّحرة . بالعصيّ فقط - لا اتّصال . ما المسألة ؟ لم يسمع عن مبارزة السحرة أبدًا فيما مضى، أعتقد؟ "

" ما الذي تريد معرفته عنه ، ويسلي ، لم يكن من الممكن أن تتحمّل المقبض، مالفوي أخذ ثانية . أفترض أنه يجب عليك و على إخوتك أن ينقذوا، الغصن بالغصن "

" أنافعلاً أشعر بالأسف، قال دراكو مالفوي ذلك، فصل جرعات واحد، لكلّ أولئك النّاس الذين يتوجب عليهم أن يقيموا في هوجوارتس لعيد الميلاد لأنهم غير مرغوب بهم في المنزل"

" هل تمانع التنقل الآني ؟ جاء هذّا الكلام البارد من خلفهم من مالفوي . هل أنت تحاول كسب بعض المال الإضافيّ ، ويسلي ؟ أمل أن تكون حارسًا على نفسك عندما تترك هوجوارتس، أعتقد أن كوخ ( هاجريد ) قصر إذا ما قارناه بالمنزل الذي تملكه عائلتك "

شخص ماقد دفع رون في مؤخّرة رأسه . كان ذلك مالفوي .

" آه، آسف، ويسلي ، لم أرك هناك .ابتسم مالفوي في وجه كراب و جويل "

" تسأل إلى متى سيبقى بوتر على مقشته ؟ أي شخص يريد رهانًا ؟ ماذا عنك، ويسلي؟ "

" تعرف كيف أعتقد أنهم يختارون النّاس لفريقجريفيندور ؟ بعد دقائق قليلة لمالفوي ، كما منح سناب هافلباف عقوبة أخرى بدون سبب على الإطلاق . إنّ النّاس يشعرون بالأسف لهم . انظر، هناك بوتر الّذي ليس له والدان، ثمّ هناك ويسلي الّذي ليس له أيّ مال - يجب أن تكون في الفريق، لونجبوتم، لأنك لا تملك العقل "

لونجبوتم:" إذا كانت العقول من ذهب ستكون أنت أفقر من ( ويسلي ) "

حول كرةالسنيتش :" أنت محظوظ، ويسلي ، هاري بوتر من الواضح أنه لاحظ بعض المال على الأرض ! قال مالفوي "

الغابة ؟ هو [ مالفوي ] ، و لم يكن إلى حد ما في بروده المعتاد "لا يمكن أن نذهب إلى هناك ليلاً - هناك كلّ الأنواع و الأشياء – سمعت أنه توجد هناك ذئاب "

" لكنّ هذا هو عمل الخادم، و ليس للطّلبة ليقوموا بعمله . اعتقدت أننا سنكتب السّيناريوهات أو شيء ما . إذا عرف أبي أننيّ كنت أقوم بهذا العمل سوف... "

" و ماذا إذا كان الذي جرح وحيد القرن هو من وجدنا أولا ؟ قال مالفوي ذلك دون أن يستطيع إبعاد الخوف من صوته"

قال مالفوي" حسناإذا ، سوف أخذ ( فانج ) معي "
أاااااااااارف !!! أخرج مالفوي صرخةً فظيعةً و اندفع .

هــاري بـوتـر و حـجـرة الأسرار

دراكومالفوي يشرح: " هاري يكرهني "

دراكوإلى أبيه :" اعتقدت أنّك كنت على وشك أن تشتري لي هديّةً "

" ماالجيّد في ذلك إذا لم أكن في فريق المنزل ؟ مالفوي قال ذلك و هو يبدو عابسًا و سيّئ الخلق . " أحضر هاري بوتر مكنسة ( نيمبس 2000 ) العام الماضي . أخذ الإذن الخاصّ من دمبلدور لذا يمكن أن يلعب لصالح فريق جريفندور . ليس حتّى جيّدًا في ذلك، فقط لأنه مشهور . مشهورا لامتلاكه ندبا غبيّا على جبينه "

" الجميع يعتقد أنّه بوتر رائع و ذكيّ جدًّا بندبه وعصاه "

" قدأخبرتني هذا على الأقلّ مليون مرّه بالفعل، قال لوسيوس مالفوي "

"أناأمل أن ابني سوف يصل إلى أكثر من لصّ أو ناهب ، ( بورجين ) "
قال السيد مالفوي ذلك بجفاء"مع ذلك عليه الانتباه إلى علاماته المدرسية "
قال السّيّد مالفوي ذلك بجفاء أكثر "

" أراهن أنّك أحببت ذلك بوتر، أليس كذلك ؟قال ذلك مالفوي و لم يكن لدى هاري أي مشكله في التعرف على صاحب الصوت. هاري بوتر مشهور، قال مالفوي . لا يمكن أن يدخل في مكتبة بدون أن تكون صورته في الصّفحة الأولى للصحيفة "

" بوترلقد وجدت لنفسك صديقه !!! " أطال مالفوي النطق بهذاالكلام .

" آه، هوأنت " ، قال رون وهو ينظر إلى مالفوي كما لو كان شيئا كريها .

" صورموقّعة ؟ توزّع الصّور الموقّعة، بوتر ؟ "

" الجميع يصطفّ !!! " . صرخ مالفوي إلى الحشد . " توزيع الصّور الموقّعة لهاري بوتر "
" غيور؟ ... من ماذا ؟ لا أريد ندبًا قذرًا عبر رأسي ، شكرًا . لا أعتقد أن كون رأسك المنخفض مفتوح يجعلك أنّ مميز عني "

"كن حذرًا، ويسلي" سخر مالفوي . " لا تريد بدء أيّ مشكلة أو سيتوجب على أمك أن تأتي وتأخذك بعيدًا عن المدرسة . ألقى بنبرته صوتا حاداّ صاخبا . " إذا وضعت إصبع قدم آخرمن الخطّ ..."

"يريد ويسلي صورةً موقّعة، بوتر" تكلّف مالفوي الابتسام . " سيستحق ذلك أكثر من ما يساويه منزل عائلته "

حول مكنسة ( نيمبس 2001 ) :"جيّده، أليس كذلك ؟ " قال مالفوي ذلك ببساطه. " لكنّ ربّما سيكون فريق (جريفيندور) قادرا على رفع بعض الذّهب و الحصول على مكانس جديدة ، أيضًا . أنت يمكن أن تبيع في اليانصيب أتوقّع أنّ أي متحف سيعرض مكانسكم تلك "

" لا أحدسألك رأيك ، أنت طينية الدم القذرة الصغيرة "

"أتتدرب من أجل الباليه، بوتر ؟ " مالفوي يصيح .

"يحبّ أرثر ويسلي العامة كثيرا من يجب عليه تحطيم عصاه إلى النّصف و يذهب و ينضمّ إليهم " قال مالفوي ذلك باحتقار . " لا يمكن أن تعرف أن عائلة ( ويسلي ) نقية الدم ، بسبب الطّريقة الّتي يتصرّفون بها "

"تعرف،لقد فوجئت بأن صحيفة المتنبئ اليومي لم تبلغ عن كلّ هذه الهجمات حتّى الآن . أفترض أن (دمبلدور ) يحاول تهدئة الأمور في النهاية . هو سيفصل و يتوقف قريبا . أبي دائمًا قال أسوأ شيء حَدَثَ في أيّ وقت إلى هذا المكان يقصد مدرسة هوجوارتس لتعليم السحر كان ( دمبلدور ) . يحبّ العامة كيف يسمح ناظر لائق بمثل ذلك ، إنه قذر "

"بوترالقدّيس، صديق طينية الدم " قال مالفوي ببطء . هو واحد آخر بلا شعورساحر مناسب أوهو سيذهب في الأرجاء مع طينية الدم جرانجر. و النّاسي عتقدون أنّه وريث سليذرين "

"أتمنّى أننيّ عرفت من هو؟ " قال مالفوي بعصبيّة " يمكنني مساعدتهم "

"أنت تعرف أني لست هو، جويل، كم مرّة يجب عليّ أن أخبرك ؟ "
مالفوي يصرخ في جويل " وأبي لم يخبرني أي شئ عن المرّة الأخيرة التي فتحت فيها الغرفة ،أيضًا . بالطّبع، كان ذلك منذ خمسين سنة، و كان قبل تواجد أبي في المدرسة ، لكنه يعرف كل شيء عنها، و يقول أنّها صُممِتَ بطريقه سريه و سيبدو مرتابًا إذا عرفت كثيرجدًّا عنها . لكننيّ أعرف شيئًا واحدًا : في أخر مره فتحت فيها حجرة الأسرار، قدمات طيني دم . إنّي متأكّد جدًّا هي فقط مسألة وقت قبل أن يقتل أحدهم . آمل أنّ يكون جرانجر " قال ذلك ببهجة .

"أزكابان - سجن السحرة يا جويل " قال مالفوي ذلك وهو ينظر إليه فيدهشة .

" يقول أبي أن علي إبقاء رأسي عاليا و أن وريث سيلذرين سيتعامل مع ذلك. يقول أنّ المدرسة تحتاج للتخلص من طيني الدم، لكن عدم الخلط فيما بينهم. أتعرف أنّ وزارة السحر هاجمت قصرنا الأسبوع الماضي ؟ ... لحسن الحظ ّ، لم يجدوا أشياء كثيرة . أبي حصل على بعض الأشياء من فنون الظلام القيمة جدًّا . لكنّ لحسن الحظّ ، لدينا غرفتنا السّرّيّة الخاصّة تحت أرضية قاعةالاستقبال "

"أتساءل ماذا كتب بوتر في هذا ؟ "مالفوي ، الّذي من الواضح أنه لم يلاحظ وجود بيرسي ، قال " وأعتقد أنها مفكّرة هاري الخاصّة"

"أعطه إياه يا مالفوي" قال بيرسي ذلك بصرامة .

قال مالفوي " كنت ألقي عليه نظره فقط "

" فكّرتُ دائماً أن أبَّي سيَكُونُ هو من يتَخلّصَ مِنْ ( دمبلدور) . أخبرتُك أنة يعتقد أن ( دمبلدور ) أسوأ مديرِ للمدرسةَ في تاريخها كله . لَرُبَّمَا سَيصبحُ لدينا مدير مُحْتَرم الآن. شخص لنْ يُريدَ أن تكون غرفةَالأسرارِ مغلقة. ( ماكونجال ) لَنْ تدُومَ طويلا، هي فقط بديل."

إلى سناب "'سيدي،لماذا لا تُقدّمَ طلب للحصول على وظيفة المديرَ؟"

قالَ مالفوي : " وهو يبتسم بتكلّف نعم، حقّا،أَتوقّعُ بأنّك ستحظي بتأييد أبي ، إذا أردتَ التَقدم للحصول على الوظيفة. أناسَأُخبرُ أبَّي أنك أفضل معلّمِ هنا،يا سيدي"

إستمرَّ مالفوي : " أَنا مُفاجئُ أن كُلّ أصحاب الدم الملوث لم يحزموا حقائبَهم حتى الآن، أرَاهنَك بخمس جالونات علي من سيكون التالي ُ. للأسف لم تكن جيرانجر"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://farrfsha.yoo7.com
Ahmed Elsissy
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد الرسائل: 1676
العمل/الترفيه: فى خدمة الاسلام
الدعوة: النت
البلد : مصر
الدعوة: انا من منشئين المنتدى
نقاط التميز:
196 / 100196 / 100

تاريخ التسجيل: 16/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: ال مالفوى تحت الميكرسكوب   25/1/2008, 9:01 pm

هــاري بـوتـر و سـجـيـن أزكــابــان

قال مالفوي بطريقته الساخرة المعتادة ، وهويَفْتحُ بابَ المقصورة " : أنظر من هنا، بوتي و ويسلي"

قالَ مالفوي :" سَمعتُ بأن والدك حُصِلَ أخيراً على بَعْض الذهبِ هذا الصيفِ يا ويسلي، هَلْ ماتتْ أمّكَ من الصدمةِ؟"

" هل غِبتَ عن الوعي ، يا بوتر؟ هَلْ لونج بوتوم يقول الحقيقة َ؟ غِبتَ عن الوعي في الحقيقة "

" غِبتَ عن الوعي أيضاً،يا ويسلي؟ هل أخافك حراس أزكبان المرعبين ؟ "

نَظرَ جورج للأعلى في الوقت المناسب ليَرى مالفوي يَتظاهرُ بفقدانه الوعي في خوف ثانيةً وقالَ بشكل هادئ : " ذلك الجبان الصَغير،لم يكن متماسكا جدا ليلة أمس عندما جاء حراس أزكابان ، لقد جاء يجري الى مقصورتنا أليس كذلك يا فريد؟ "

قالَ فريد، وهو يرمي مالفوي بنظرة احتقار : " لقدبلّلَ نفسه تقريباً "

قال مالفوي :" يا لنا من أغبياء! كيف لم نفكر في ذلكْ! ' "

قُال هاجريد في حيرة إلى هيرميون :" أنا … اعتقدتُ بأنّهم كَانوا مضحكون "

قالَ مالفوي :" أوه، مضحك جداً! ذكي جداً، نستعمل كتب تحاول أن تخلع أيدينا"

قالَ مالفوي بصوت عالي :" يالهذا المكان ، ذلك المعلم الأحمقِ، لن يصدق أبي حين أُخبرُه "

قال مالفوي إلى ( الهيبوجريف ) بصوت عالي بما فيه الكفايه كي يسمعة هاري :" هذا سهلُ جداً، عَرفتُ بأنّه كَانَ كذلك، إذا كان بوترفعلها، أراهن أنك لست خطرا أليس كذلك ؟ , أيها المخلوق القبيح؟"

صَرخَ مالفوي وقد أضطرب الجميع : " أنا أَمُوتُ! ،أنا أَمُوتُ، أنظروا إلي ! لقد قتلني "

قالَ هاري :" إنة يتظاهر، السّيدة بومفري يُمْكِنُ أَنْ تعالج أيّ شئَ. جعلت نصف عظامي تنمو السنة الماضية ، سيحاول استغلال ذلك لأبعد الحدود"

قال مالفوي[إلى سناب] ، :" سيدي، أنا سَأَحتاجُ إلى مساعدةَ لتقطيع جذّر الإقحوانُِ، بسبب ذراعِي "

" أستاذ، أفسد ويسلي جذوري "

قالَ مالفوي، صوته ملئ بالضحكِ الخبيثِ :" و سيدي،أنا سَأَحتاجُ لتقشير هذا التين الذابل "

قالَ مالفوي، في نغمة من الحُزنِ الوهميِ : " أَناأسف أن أعرف أن ( هاجريد ) لنْ يَكُونَ معلّم أكثر من ذلك، أبي لَيسَ سعيدا بشأن جرحي "

قال رون :" استمرُّ بالكلام يا مالفوي، وأناسَأَعطيك جرحا حقيقيا "

" اشتَكى إلى أعضاء هيئة إدارة المدرسةِ ، وإلى وزارةِ السحرِ ، أبي له الكثير مِنْ التأثيرِ، كما تَعْرفُ ، و جرح دائم مثل هذا– " أخرج تنهيدة زائفة – " مَنْ يَعْرفُ هل ستعود يدي كما كانت من قبلً؟ "

قالَ هاري وقد قْطعُ بالصدفة يرقة ميتة بالعرض لأن يَدَّه كَانتْ تَهتزُّ بغضب :" لهذا تفعل ذلك، كي تطرد هاجريد "

قالَ مالفوي، وقد خفض صوتَه إلى الهمس :" حَسناً، جزئياً، يا بوتر. لكن هناك منافع أخرى أيضاً. ويسلي، اقطّعُ يرقتَي لي . "

" بالطبع إن كنت أنا " - قال بهدوء - " كنت أنهيت الشيء قبل الآن لم أكن لأبقى بالمدرسة مثل الولد الطيب المطيع .. كنت سأكون بالخارج ..ابحث عنه ) بلاك(
"ألا تعلم بوتر؟ " دهش مالفوي , وضاقت عيناه الشاحبتان.

"اعرف ماذا؟"

ضحك مالفوي بسخرية.. " قد يكون من المستحسن أن لاتخاطر بعنقك "
قال مالفوي :" هل تريد تركها لـ دينومترات ؟؟ هل تريد ؟ إن كنت مكانك لأردت الانتقام . لكنت اصطدته بنفسي "

"البقاء هنا بوتر؟" - صرخ مالفوي الذي كان يقف في سطر مع كراب وجويل - " الخوف من اجتياز الـ ديمونترات ؟ "

رون :" و كان مالفوي يحب أن يراك مقطع لمليون قطعه , فلتنل قبضه, مالفوي يأمل فقط أن تحاول قتل نفسك قبل أن يضطر لمواجهتك بـ الكويديتش "

"هذا ما جعله لا يقول انه كان منه ( دمبلدور ) " قال رون : " بحاله ما مثل حالة مالفوي يجعله يقول إنها كانت محسوبه .. " هيي هاري " – هتف رون ضاحكا - ً" مالفوي ! انتظر دعه يراك على هذا ، سيتقيأ كالخنزير "

" بالطبع أنت تستطيع النجاح مع هذه المكنسة ، بوتر " قال صوته بارد
كان دراكو مالفوي يبحث عن نظره قريبه ، كراب و جويل كانوا معه ..

"اجل احسب هذا " قال هاري باستهزاء ..

"انه يملك ملامح خاصة ، أليس كذلك ؟ "
قال مالفوي وعيناه تتألق بحقد :" من العار انه لم يأت مع براشوت في حالة كونك بجانب احد الدينومترات " ضحك كراب و جويل بهدوء.

"خسارة انك لا تستطيع أن ترفق ذراع أخرى لك "
قال هاري:" على الأقل كانت عندها ستمسك السنيتش لك "

كان مالفوي يتكلم " : ..لا بد من مجيء بوم من أبي في أي وقت الآن .عليه الذهاب للمحكمة ليخبرهم عن ذراعي ... وكيف أني لن استطيع استعمالها لثلاثة أشهر ..." ضحك كراب و جويل مره أخرى

"حقاً أتمنى أن أستطيع سماع هذا الإنسان الراع المكسو بالشعر ولديه عقل طفل يحاول الدفاع عن نفسه ( لا يوجد ذراع هنا...أنا صادق ) هذا الهيبوغريف يبدو أفضل وهو ميت "

" افترض انك تحب العيش هنا ، أليس كذلك ويسلي؟ تحلم بأنك تمتلك الغرفة الخاصة بك؟ سمعت أن عائلتك كلها تنام في غرفه واحده ، هل هذا صحيح؟ "

"كنا نناقش صديقك هاجريد للتو" قال مالفوي لـ رون : " حاول فقط أن تتخيل ماذا يقول للجنة الخدمات التابعةللمخلوقات الخطيرة . هل تعتقد انه سيبكي حينما يقطع رأس ذلك الهيبوغريف ؟ "

سناب :" تواجد رأسك بـ هوجسميد غير مسموح .أي عضو من أعضاء جسمك لا يملك تصريحاً بالتواجد هناك "

" أنا اعلم هذا " - قال هاريمحاولاً التظاهر بعدم الخوف - " و كأن مالفوي في حالة هذيان .."

دراكو يتكلم عن هاجريد :" انظر إليه كيف يبكي ! أرأيت شيئاً هادئاً ومثيراً للشفقة كهذا ؟ " قال مالفوي : " و كان من المفترض أن يكون معلم لنا "

هاري و رون قاموا بفعل حركات غاضبه نحو مالفوي لكن هيرميوني أعطته لكمه أولى .

لقد صفعت مالفوي على وجهه بكل ما أوتيت من قوه ، ترنح مالفوي , وهاري و رون وكراب و جويل وقفوا هناك مذهولين بينما هيرميوني تستعد لتصويب لكمه أخرى .

"هيرميوني"- قال رون بضعف -، و حاول انتزاع يدها فلوحت بها وأعادتها.

" ابتعد , رون " ابعدت هيرميوني يدها . وخطا مالفوي للخلف نظر إليه كراب و جويل بانتظار أي تعليمات منه ، أثناء ارتباكه ." هيا " صاح مالفوي ، و خلال لحظه لم يبقى لثلاثتهم أثر هناك .

في تخطيط مالفوي لـ ( الكويديتش ) :" انت حثالة وغشاش" لي جوردون كان يصيح بصوت عال في بوق مكبرالصوت .

وهو يرقص في مساحة البروفسوره ( مكونجال ) . " أيها القذر المخادع ... "

_________________
سيقل دخولى للمنتدى فى الفترة القادمة

ارجو ان لا يؤثر هذا فى نشاط المنتدى

بـــــــالــتـــوفـــيـــــــــــــق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://farrfsha.yoo7.com
Ahmed Elsissy
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد الرسائل: 1676
العمل/الترفيه: فى خدمة الاسلام
الدعوة: النت
البلد : مصر
الدعوة: انا من منشئين المنتدى
نقاط التميز:
196 / 100196 / 100

تاريخ التسجيل: 16/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: ال مالفوى تحت الميكرسكوب   25/1/2008, 9:03 pm

هــاري بـوتـر و جمــــــاعة العنـــــقــاء

قال مالفوي ،وقد بدا شَعره الأشقر الأملس و ذقنه المدبّب مثل أبّاه" انتبه لاسلوبك ، يا بوتر،أَو سأضطر أَنْ أَعطيك احتجاز " فكما تري ، أنا- علي عكسك- طالب مثالي ، بما يَعْني أنّني أمتلك الصلاحية لإعطاء العقوباتِ "

سأل مالفوي" :أخبرُني، كيف هو الحال عندما تكون ثاني المفضلين لويسلي ، يابوتر؟ "

قالَ مالفوي ،وهو يبتِسم بتكلّف":يبْدو أنْي طرقت علي وتر حساس ، حَسناً ، فقط انتبه لنفسك، يابوتر, لأنني سأنتبه لخطواتَكَ في حالة أن خالفت القواعد "

قال مالفويب صوت خافت، كي يسمعه هاري فقط : " رُبَّمَا سبب الأحمقُ العظيم لنفسه جراح بالغة "

" ربما كان يحاول الاهتمام بأمور أكبر من طاقته بكثير لو فهمت ما أعني ."

جاء صوت مالفوي من المجموعة القريبة لهم:" هذا صحيح ، أبيّ كَانَ يَتكلّمُ مع الوزيرِ قبل يومين ، ويبدو أن الوزارة قررت اتِّخاذ إجراءات صارمة ضدّالتعليم دون المستوى في هذا المكانِ . لذا حتى إذا ظهر ذلك الغبي الكبير ثانية ،أعتقدأنه سيرسل ليحزم حقائبه مباشرة . "

قال مالفوي في صوت هامس وهو يضحك :" بَعْض الناسِ حصلوا على تقدير ( شديد السوء ) " ؟

" نعم، أعطت ) أمبريدج ) لفريقِ سليذرين للكويدتش حق الاسْتِمْرار باللعب فوراً، ذَهبتُ لسُؤالها هذا الصباحِ . حَسناً، كان الأمر سريعاجدا، أَعْني ، هي تَعْرفُ أبي جيّدَا، فهو يذهب ويغادر الوزارةِ باستمرار … سيكون أمراً مثير رُؤية ما إذا كان جريفندورسيَسْمحُ له بالاستمرار في اللعب أم لا ؟ "

قالَ مالفوي، وهو يَرْفعُ صوتَه أكثر ، و ينظر إلي هاري ورون" : أَعْني ، إذا كان الأمر بخصوص التأثير علي الوزارة فليس لديهم الفرصة … فكما يقول أبي كانوا يَبْحثونَ عن عذرِ لطَرْد آرثر ويسلي لسَنَواتِ … وأما بالنسبة إلى بوتر … أبي يَقُولُ بأنّها مسألة وقتُ قَبْلَ أَنْ تنقله الوزارةَ إلى سانت مونجو … على ما يبدو هي تحتوي علي مكان لعلاج المختلين عقليا من السحر. "

مالفوي :" هل حجزت سريرِكَ بجناحَ المستشفى، ياويسلي؟ "

مواهب مالفوي الغنائية

" ويسلي لا يَستطيعُ صد أي شيء

وهو لا يَستطيعُ حراسةالمرمي

لِهذا سليذرين كُلّهم يَغنّون

ويسلي ملكُنا

ويسلي ولدَ في صندوق

وهو يَتْركُ الكوالف تدخل دائما

سيؤكد ويسلي فوزنا

لذا ويسلي هو ملكُنا

ويسلي ملكُنا

ويسلي ملكُنا وهو يَتْركُ الكوالف تدخل دائما .. ويسلي ملكُنا . "

قال مالفويَ إلى هاري:" أنقذت رقبةَ ويسلي ، أليس كذلك ؟ أنا لم أر أبدا حارس أسوأ منه … لكن هو ولدفي صندوق … هل أحَببتَ قصائدي الغنائية َ،بوتر؟ "

قال مالفوي،وكاتي وأليسيا يعانقان هاري:" أردنَا كِتابَة زوجا آخرِ مِنْ الأشعارِ، لَكنَّنا لا نَستطيعُ أَنْ نَجِدَ القوافي لسمين وقبيحِ ، أردنَا الغِنَاء عن أمِّه، كما تعرف "

"وكذلك لم نَستطعُ أَنْ نُدخلَ (خاسرَ عديم الفائدةَ) بخصوص أبّيه "

قالَ مالفوي باحتِقار : " لَكنَّك تَحْبُّ عائلةويسلي،أليس كذلك ، يابوتر؟ أنت تقْضي العُطَلَة هناك وكُلّ شيءَ ، لا أعرف كيف تتحمل النَتَانة َ، لَكنِّي أَفترضُ بما أن العامة قاموا بتربيتك فرائحة الجحر لا شيء بالمقارنة "

قالَ مالفوي ، وهو يبتعد :" أَو ربما، يُمْكِنُك أَنْ تَتذكّرَ رائحةبيت أمك، يا بوتر،وحظيرة عائلة ويسلي تذكّرُك بها "

قال مالفوي - والرعب واضح في صوته – إلي (هاجريد ) : "هل أنت متأكّد أنهم مُدَرّبون؟ لَنْ تَكُونَ هذه المرةالأولى التي تَجْلبُ فيها أشياء غريبة إلى الفصل ، أليس كذلك؟ "

قال مالفوي إلى (هاجريد ) ":إذا ما الذي حَدثَ لوجهِكَ ؟ ".

" اعذرني ، لكن ما الذي يفترض بنا رؤيته بالضبط ؟ "

" إذا كان هناك شيء أكثرِ لإكْمال سعادةِ هاري فهو ردود أفعال مالفوي و كراب و جويل ،آهم مجتمعين لاحقاً في عصر ذلك اليوم في المكتبةِ، مَع ولد غريب المظهر ، هَمسَت هيرميون أنةيدعي ثيودور نوت …وجويل يطرقع بمفاصل أصابعه مهدّدا ومالفوي يهَمسَ بشيء في حقد إلي كراب "

قال مالفوي :"تعثر يابوتر يا أستاذة __أستاذة ، لقد أمسكت بأحدهم "

قالَت (أمبريدج ( بابتهاج عند رؤيةهاري على الأرض :" إنه هو، ممتاز يادراكو،ممتاز، جيد جداً - خمسون نقطة إلى سليذرين سأهتم بالأمر من هنا… "

هيرميون" :وهي تتحكم في المدرسين الآخرين، العجوز الغبيةالمجنونة "

" الآن ، هل تُريدُين حقاًأَنْ تَنهي تلك الجملة ِ، جرينجر؟ "

" أنا أسف لأني مضطر أن أخصم بعض النقاط من جريفندور و هافلباف "

قالَ إرني علي الفور :" أنت لا تَستطيعُ أَخْذ النقاطِ مِنْ طلاب مثاليين أخرين، يا مالفوي"

قال مالفوي-وكراب و جويل يضحكان : " أَعْرفُ أن الطلاب المثاليين لا يَستطيعونَ خصم نقاطِ مِنْ بعضهم البعض ، لكن أعضاء فرقةِالتحقيق "

قال هيرميون : " أعضاء الـ ماذا ؟؟؟ "

_________________
سيقل دخولى للمنتدى فى الفترة القادمة

ارجو ان لا يؤثر هذا فى نشاط المنتدى

بـــــــالــتـــوفـــيـــــــــــــق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://farrfsha.yoo7.com
Ahmed Elsissy
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد الرسائل: 1676
العمل/الترفيه: فى خدمة الاسلام
الدعوة: النت
البلد : مصر
الدعوة: انا من منشئين المنتدى
نقاط التميز:
196 / 100196 / 100

تاريخ التسجيل: 16/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: ال مالفوى تحت الميكرسكوب   25/1/2008, 9:06 pm

" لذا... اذهب للدخول ، ويسلي ؟ اذهب للمحاولة و احصل على قليل من المجد ليحمله اسم عائلتك؟ هناك مال مضمون كما تعرف . ستكون قادرا عندها على تحمل نفقات بعض الأرواب اللائقة هذا إذا فزت" ...

انتشرت ابتسامة مبتهجة في وجه مالفوي الشّاحب : " لا تخبرني أنّك لا تعرف ؟ " - قال هذا بسعادة - : " لديك أبٌ و أخٌ في الوزارة و لا تعرف ؟ يا إلهي ، أبي أخبرني عنه منذ زمن ... سمعه من كورنليوس فودج. لكنّ، أبي دائمًا يختلط بالنّاس الكبيرة في الوزارة . ربّما كان منصب والدك أصغر جدًّا ليعرف عنه ، ويسلي ... نعم ... لايتكلّمون عن الشّيء المهمّ أمامه ربّما "

" حسنًا، أستطيع بالتّأكيد رؤية لماذا نحاول إبقاءهم أحياء " - قال مالفوي بسخرية - " من لن يريد الحيوانات الأليفة الّتي يمكن أن تحترق، تخدش و تعض فجأة؟ "

إلى رون :" تخيّلهم لا يفهم حتى اسمه بطريقة صحيحة ، ويسلي ، إنه تقريبا تافه بالكامل ، أليس كذلك ؟ " كان مالفوي يصيح .

" و هناك صورة ، ويسلي ! "قال مالفوي ذلك و هو يقلّب الصّحيفة لـ رون. " صورة والديك و هما خارجان من بيتهم إذا يمكن أن تسمّيه بيتًا ! يمكن لأمّك فقد قليل من الوزن ، أليس كذلك ؟"

" أوه أجل، ستكون معهم هذا الصيف ، أليس كذلك يا بوتر ؟ " . " إذا أخبرني ، هل حقا أمه بدينه أم أن هذا في الصورة فقط ؟ "

" أنت لا تجرؤ على إهانة أمي ، بوتر ."

" اصمت و حاول إبقاء فمك مغلقا " قال هاري ذلك و انصرف .

رون ويسلي :" لا تتكلّم معي " قال رون بهدوء .

" لم لا ؟ " .. قالت هيرمون ذلك في دهشة .

" لأننيّ أريد إصلاح ذلك في ذاكرتي للأبد " قال رون هذا و أغلق عينيه و ارتسم تعبير سعيد على وجهه . دراكو مالفوي، العفريت النطاط الرّائع ..."

" آه، انظروا يا أولاد، إنه البطل " قال مالفوي هذا إلى كراب و جويل ، سمع هاري ما قاله مالفوي في تلك اللحظة . " احصل على كتابك الموقع من هاري ؟ أفضل الحصول على إمضاء الآن ، لأننيّ أشكّ أنه سيكون هناك معجبون كثر يصطفون للتوقيع . إلى متى تعتقد أنّك ستستمرّ، بوتر ؟ عشرة دقائق في بداية للمهمّةالأولى"

لبسّ الشّارات : " أيعجبونك ، بوتر ؟ " قال مالفوي ذلك بصوت عالي ، بينمااقترب هاري . " و هذا ليس كل شيء فعلوه - انظر! " ضغط مالفوي شارته في صدره، و اختفت الرسالة التي تشجع سيدريك، لتستبدل بأخرى ، تتوهج باللون الأخضر كتب فيها : " بوتر غشاش ".

"استمرّ، بوتر " قال مالفوي هذا بهدوء، تشجع على استخدام عصاك ." مودي ليس هنا للاعتناء بك الآن – قم به ، إذا كانت لديك الشّجاعة "

حول هرميون : " أنت تمزح ، ويسلي ؟ " قال مالفوي هذا من خلفهم : " لاتخبرني أنّ شخص ما سأل عن تلك الكره؟ ليس طينية الدم الطويلة "

هرميون :" العفريت الصّغير العصبي ّ، ألست يا مالفوي؟"

حول هاجريد :" آه، هو لم يُهَاجَم، بوتر، إذا ذلك هو ما تفكّر "
قال مالفوي برفق :" لا، هو خجلان جدًّا أن يظهر وجهه القبيح الكبير فقط ."

" حسنًا،أعتقد أنّ هذا يضع نهاية لمهنة التدريس بالنسبة لذلك الغبي " قال مالفوي هذا وعيونه تتلألأ . " نصف عملاق ... و كنت هناك أنا اعتقاد أنه فقط سيبلع زجاجة "سكيل- جرو " عندما كان صغيرًا. لا أحد من الأمّهات و الآباء سيحبّون هذا على الإطلاق . هم سيقلقوا على أطفالهم منه خوفا من أن يأكلهم، ها، ها ."

"أخطاء صديقك الهجين ؟ "واصل مالفوي الهمس إلى هاري" كلّما كان هناك مدرّس في كلّ جانب، كان ذلك أمنا لـ هاري عند الانتقام." أخطاء رجل الفيل؟"

"هيه ، بوتر ! بوتر ! كيف رأسك ؟ أتشعر أنك بخير؟ متأكّد أنّك لن تغضب منا؟"

" لن تحاول التفكير عنه ، أليس كذلك ؟ " مالفوي قال برفق ، " حاول التظاهر بأنها لم تحدث ؟ "

"اخرج" قال هاري .

هو لم يكن قريبا من مالفوي منذ شاهده يتحدث إلى كراب و جويل أثناء خطاب ( دمبلدور ) عن ( سيدريك ديجوري ) . يمكن أن يشعر بنوع من التّردّد في آذانه . أمسكت يده بعصاه تحت ردائه .
" قد اخترت جانب الخسارة، بوتر ! حذّرتك ! أخبرتك، يتوجب عليك اختيار أصدقائك بعناية أكثر، أتذكر ؟ عندما تقابلنا على القطار، اليوم الأوّل في ( هوجوارتس) ؟ أخبرتك ألا تتسكّع مع السّوقة مثل هذا ! " -و أشار برأسه تجاه رون و هرميون - ." بوتر الآن، متأخّر جدًّا ! سيكونون الأوّل للذّهاب، الآن ظهر اللّورد المظلم ! "طينية الدم و حلوى العشاق أوّلاً ! حسنا - ثاني - كان ديجوري الفـ -

كان كأنّ شخص ما قد فجّر صندوق ألعاب ناريّة خلال المقصورة . أعمى بلهب التّعاويذ الّذي قد نسف كل شيء في كلّ اتّجاه، مصمٌ بسلسلة من الدّويّ، هاري ملقي على الأرضيّة . مالفوي، كراب و جويل كانوا يستلقون فاقدي الوعي جميعًا في المدخل . كان رون وهرميون على أقدامهم، كلّ ثلاثة منهم استخدم تعويذه مختلفة.

"اعتقدأننا سنرى ماذا كان بنية هؤلاء الثلاثة أن يفعلوا " قال فريد بموضوعيّة الخطؤ على جويل و في المقصورة . كان لديه عصاه بالخارج، و كذلك فعل جورج الّذي كان حذر أن يدوس على مالفوي بينما تبع فريد بالدّاخل .

"الأثر الممتع " قال جورج ، و هو ينظر في كراب ." من استخدم سباب(فرننكلس) ؟ "
قال هاري" أنا".
"غريب - " قال جورج برقّة - " استخدمت أرجل الجلي . الملامح كأنّها لا يج بأن تخلط بين أولئك الاثنين " .

هاري بوتر و الأمير الهجين

" الفرقةالتفتيشية يا جرانجرقال مالفوي، وهويبرز إشارة فضية صغيرة عليهاحرف "I" على عباءته تحت إشارة الطالب المثالي" مجموعة مختارة من الطلاب مساندون لوزارة السحر تم أختيارهم من قبل البرفسورةأمبريدج ، على كل حال، يتمتع أعضاءالفرقةالتفتيشية على القدرة على خصم النقاط" ، لهذا ياجرانجرخمسة نقاط للحديث الفظ على مديرتنا الجديدة،مكميلان خمسة نقاط لأنك أزعجتني، خمسة نقاط يا بوترلأني لاأحبك ،ويسلي قميصك محلول لهذا مخصوم خمسة نقاط ، آه نعم لقد نسيت، جرانجرأنت من ذوي الدم القذر لهذا خصم عشرةنقاط " .

سحب رون عصاته السحرية، لكن هيرميون دفعت يده جانباً هامسة : " لا.. " ،قال مالفوي :" تصرف حكيم جرانجر، مديرجديد، عهد جديد ... ، كن جيداً الأن بوتي...،ويسلي ملك.. "

قال مالفوي محدثاً كراب وجويل بصوت مرتفع خارج غرفة الوصفات:" بالطبع ليس ما تعرفه هو المهم، بل من تعرف، والدي كماتعرف هو صديق لرئيسة لجنة الامتحانات منذ سنوات العجوز ) جريزيلدامارشبانكس ) ، أنها تأتي لتناول العشاء لدينا عادة... "

ضحك مالفوي بصوت عال ..تلفت مالفوي حوله ،عرف هاري أنه يبحث عن إشارة لوجود المعلمين حولهم - ثم أعاد نظرته إلى هاري وقال بصوت منخفض : " أنت ميت يابوتر"

رفع هاري حاجبيه وقال : " مضحك ، أنت تعتقد أني سأتوقف عن التجول " ...

بدامالفوي غاضباًيشكل لم يراه هاري من قبل، و شعر بنوع من الرضا عندما وجد وجه مالفوي المدبب ملوي من الغضب.

قال مالفوي بصوت قريب من الهمس :" أنت ستدفع الثمن، سـأجعلك تدفع ثمن ما فعلته مع والدي ... "
" حسناً أنامرعوب الآن، قالها هاري بسخرية ،أنا أعتقد أن اللورد (فولدمورت )مجرد تسخين مقارنه بكم أنتم الثلاثة – ما الأمر؟ ( أضاف ، عندما بدامالفوي وجراب و جويل بدوا كأنهم تعرضوا للضرب عن سماعهم الاسم، إنه أحد رفاق والدك، أليس كذلك؟ لن تخاف منه،أليس كذلك؟. "

قال مالفوي:تعتقدأنك شخص مهم بوترأليس كذلك؟ و هو يقترب وجراب و جويل يحيطان به ، عليك بالانتظار وسوف أنال منك ،لا تسـتطيع إدخال والدي إلى السجن "

" أعتقد أني قد فعلت " .. أجاب هاري

قال مالفوي":لقدتركت الديمونترات أزكبان، والدي والآخرين سيخرجون بوقت قصير "

" نعم أناأعتقد أنهم سيفعلون"قال هاري، " و مع ذلك على الأقل سيعرف الجميع كم هم تافهين "

طارت يدمالفوي لاخراج عصاته السحرية ولكن هاري كان أسرع منه اخرج عصاته حتى قبل أن تصل أصابع مالفوي إلى عباءته.

مالفوي،جراب و جويل الذين كانوا ينتظرون الفرصة بشكل واضح طوال الأسبوع كي يقوموا بضرب هاري بدون وجود معلم أو شهود ، كمنوا لهاري أثنا ء مروره في القطار عائداً من الحمام، كان الهجوم سينجح لو لم يختاروا مكان الهجوم عندمقصورة أعضاء جيش دمبلدور الذين رأوا ما يحدث خلال نافذة المقصورة فسارعوا كشخص واحد لإنقاذ هاري، في الوقت الذي أرني مكميليان، هاناأبوت،سوزان بونز،جسـتن فينش- فليتش،أنتوني جولد شتاين ، تيري بوت ،أنهوا اسـتخدام اللعنات المختلفة والجالبة للنحس التي علمهم اياها هاري بدا كلا من مالفوي،جراب و جويل كما لوأنهم ثلاثة ديدان بزاق عصورين تحت ملابس هوجوورتس، قام أرني و جستن بحملهم وتركهم في غرفةالأمتعة.

_________________
سيقل دخولى للمنتدى فى الفترة القادمة

ارجو ان لا يؤثر هذا فى نشاط المنتدى

بـــــــالــتـــوفـــيـــــــــــــق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://farrfsha.yoo7.com
Ahmed Elsissy
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد الرسائل: 1676
العمل/الترفيه: فى خدمة الاسلام
الدعوة: النت
البلد : مصر
الدعوة: انا من منشئين المنتدى
نقاط التميز:
196 / 100196 / 100

تاريخ التسجيل: 16/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: ال مالفوى تحت الميكرسكوب   25/1/2008, 9:08 pm

قال أرني بارتياح :" يجب أن أقول، أنني أتطلع إلى رؤية وجه والدة مالفوي عندما يهبط من القطار "

" مع ذلك أعتقد أن والدة جويل ستكون مسرورة "،قال رون :" يبدوا شكله الآن أكثر احتمالاً للنظر ".
قال رون بصوت يبدوا أكثر تسلية :" عندما تقولين أنه لديكم أشياء مشتركة هل تقصدين أنه يعيش في نفس المكان مثلك ".

" لا ، قالت ميرتل بصوت بدا عالياً في أرجاء الحمام، أقصد أنه شخص حساس، الناس يرهبونه أيضاً وهو يشعربالوحدة وليس لديه أحد ليتحدث معه، ولا يخشى إظهار مشاعره والبكاء‍‍‍!.
.
..معلومات عن دراكو مالفوي..

معنى الأسم : معنى الاسمِالأولِ :دراكو ويعني ثعبان كبير، أو تنين ( في اللغة اللاتينية )؛ الأثيني الإستبدادي لوجفير، أحد كلاب صيد اختون(Acteon) قاموا بتمزيق سيدهم دراكو، وهوأيضاً البرج الذي المحتوي على نجم الثعبان الذي أسـتخدمة المصريين القدماء لترتيب الأهرامات.

معنى الاسمِ الأخير:سوء نية بالفرنسية.

الأسماء الأخرى:لقب النمس العجيب المتوثب أطلقه عليه رون.

المسودات المبكرة ل ( جي كي رولنغ ):اسم دراكو الأخير كَانَ أصلاً ( سبونجن ) كما كشفت في مسودة حجر الفلاسفة بـ ( 09 مارس/ آذار، 2006 ) و الاسم يشير إلى ( نانسي سبونجن صديقة عازف القيثارة الشرير سيد فيسوس).

العائلة

تاريخ الميلاد :5 /حزيران – يوليو/ 1980.

السلالة :ذوي الدم النقي.

الأم :نارسيسا بلاك مالفوي.

الأب: لوسيوس مالفوي – اكل موت وأحد الأتباع المقربين من دائرة (فولمورت )

الأجداد

من جهة الأم: دورلا روزوير، و هو ذكر غير معروف من عائلةبلاك.

من جهة الأب: غير معروف.

الأعمام والعمات: بلاتريكس بلاك لسترانغ، رودلف ليسترانغ، أندروميدا بلاكتونكس.

أبناء العم: نمفادورا تونكس.، سيريوس بلاك، ريجيولاس بلاك، مولي (برويت) ويسلي" أبنة عم سيريوس بطريقة ما " .

الأشقاء:لا يوجد ، هو الابن الوحيد لوالديه.

طفولته : غني، يحب والده لدرجة التبجيل تقريباً، ووالدته ترسل الحلوى له بشكل يومي من البيت.

موقع بيت الطفوله: تقع ضيعة مالفوي الإقطاعية في منطقة ولتشاير جنوب غرب أنجلترا.

الحيوانات الأليفة: لا يوجد ، مع أنه يملك بومة نسرية .

المظهر

العيون :رمادي بارد كعيني والده.

لون الشعر:شاحب، أبيض مشقر.

علامات مميزة :وجه مدبب شاحب ،يشك هاري بأن دراكو يحمل علامة الظلام على ذراعه .( كتب هاري بوتر بالجزء 2 ، 6 ،( 7

دراكو في مدرسةهوجورتس

السنة الأولى :عام 1991.

المنزلSadسليذرين ).

الكويدتش :باحث فريق سليذرين للكويدتش1992.

المنظمات والإنتسابات:الفرقة التفتيشية بقيادة أمبريدج، يعتقد هاري بأن دراكو أحد آكلي الموت . ( كتب هاري بوتر بالجزء 2 ، 6 ، 7)

الأصدقاء) :فنسنت جراب ) ، ( جريجوري جويل )،و حضر احتفال الكرة برفقة بانسي باركنسون،دراكو وبانسي بدا عليهم الراحة في رحلة القطار إلى (هوجورتس)في سنتهم السادسة.

الجوائز و غيره

ممتاز كـ (سـليذرين)في سـنواته الدراسية الخمسة( ولكن السنة الدراسية السادسة لم يكن جيداً )

المهارات، الاهتمامات

العصاالسحرية :؟

الإهتماماتSadالكويدتش)، فنون الظلام ،نفسه.

المهارات :الطيران، الوصفات ،( الأكلومنسي)، تزييف الإصابات ، ذر الملح على الإصابات والجروح ،النواح لوالده، من جهة أخرى من الواضح أن دراكو ليس قاتلاً.

المقشات: 1991: كوميت 260 ، 1992 - هدية: نيمبوس 2001 .

باترونس:؟

بوجارت :؟

العقاب:عاقبه ( ميدأيز مودي ) " المزيف" بتحويله إلى نمس أبيض.

ملف دراكو

دراكو مالفوي هو الأبن الوحيد لـ لوسيوس و نارسيسا مالفوي، وحالياً موجود في(هوجورتس)، منافس لهاري بوتر ويحاول بنشاط إيقاعه بأي طريقة ممكنة ، مالفوي ذو شعر أبيض مشقر وجه شاحب، يملك بومة نسـرية تتمكن من نقل الحلوى له يوميا من بيته.

وبعد أن قدم والده هديته المميزة من مقشات ( نيمبس 2001 ) لفريق(سليذرين )أصبح دراكو باحث فريق(سـليذرين للكويدتش )

_________________
سيقل دخولى للمنتدى فى الفترة القادمة

ارجو ان لا يؤثر هذا فى نشاط المنتدى

بـــــــالــتـــوفـــيـــــــــــــق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://farrfsha.yoo7.com
Ahmed Elsissy
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد الرسائل: 1676
العمل/الترفيه: فى خدمة الاسلام
الدعوة: النت
البلد : مصر
الدعوة: انا من منشئين المنتدى
نقاط التميز:
196 / 100196 / 100

تاريخ التسجيل: 16/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: ال مالفوى تحت الميكرسكوب   25/1/2008, 9:12 pm

في 31/7/1991 قابل دراكو هاري بوتر للمرة الأولى في محل (مدام مالكن ) للعباءات بحارة(دياجون)، أخبر دراكو هاري بأنه سيجبر والديه على شراء مايريده مما ذكر هاري بقوه بابن خالته ( ددلي ) وعندما رأى ( هاجريد ) من خلال نافذة المحل تحدث عنه بأسـتخفاف :" سمعت عنه أنه نوع ما من الخدم أليس كذلك؟ ، لقد سمعت أنهتقريباً متوحش، يعيش بكوخ في حدائق المدرسـة وبين الحين والأحر يصبح مخموراً ويحاولممارسة السحر إلا أن الأمر ينتهي بع إلى إشعال الناربفراشه".

هذه المواقف ضد الأخرين خلقت لدى هاري شعور بعدم الإرتياح،وتبعت هذه التعليقات بخطاب متعصب عن الساحرات والسحرة المولودين من الأسرالعامة.

" - أنا حقاً لا أعتقد بأنه يجب أن يسمح لهم بالمشاركة في المدرسة ، ألا تعتقد ذلك؟ هم ليسوا مثلنا ولا يعرفوا طريقتا، بعضهملم يسمع بوجود ( هوجورتس ) حتى جاءهم الخطاب، تخيل! أنا أعتقد أنه يجب أن يبقى التدريس لأولاد العائلات الأصيلة فقط "

على متن قطار(هوجورتس)وحالما سمع عن هاري ، قدم دراكو نفسه له وأخبره بأنه من الأفضل أن يكون برفقته بدلاً من رفقة رون ويسلي الذي ينتمي إلى عائلةمحتقرة.

- " أخبرني والدي أن جميع عائلة ويسلي يملكون شعرا أحمر، نمش وأولاد أكثر من أن يسـتطيعوا تحمله ... سـتجد قريباً ان بعض عائلات السحرة أفضل من الأخرى ، وأنت لا تريد أن ترافق النوع الخطأ و أنا أسـتطيع أنأساعدك بذلك".

قال دراكو ذلك ومد يده لمصافحة هاري لكن هاري لم يصافحه وأجابه" أناأسـتطيع معرفة النوع الخطأ بمفردي ، شكراً ".هذين الحدثين جعل هاري و مالفوي في مرحلة تنافس أسـتمرت كل سـنةدراسـية.

نادراً ما كان دراكو يشاهد بدون صديقيه كراب وجويل الأضخم منه حجماً واللذان كانا كحرس شخصي له، لم تكن علاقتهم صداقةمتسـاوية حيث بدا من الواضح أن دراكو هو القائد الذي ينظر لهما بأسـتصغار وعلى أنهما جهله وبطيئين(وهو الأمر الذي كان حقيقياً ) إلا أنهما كانا يخدمان أغراضه ويقدمون لدراكو الدعم في تعليقاته ضد هاري ، هيرميون جرانجر، و ويسلي ، كما يسـتخدمهم لتنفيذ أعماله القذرة في بعض الأحيان.

شعر دراكوبالإحباط نتيجة للاهتمام الذي يحظى به هاري، ولقد تلقى تحذير من والده بأنه من غيرالذكاء أن يظهر كعدو لـ هاري بوتر، الذي يعتبره عالم السـحرة بطل، إلا أن دراكو وجدأنه من المسـتحيل أن يكون صديقاً لـ هاري خاصة بوجود هيرميون جرانجر المولودة منالعامة ولتي تفوقت عليه في الدروس وتفوق هاري عليه بـ( الكويدتش). يبدوا المعلمون علىاسـتعداد لإعطاء بوتر الكثير من الفرص عندما يتعلق الأمر بكسر القوانين ، ومنالبداية ، هاري الشهير الذي تظهر صورته في ( المتنبئ اليومي ) ، ويعامل كصديق مقرب منوزير السـحر نفسه( على الأقل حتى صيف 1995)

دراكو نوعاً ما كثير النواح " منتحب" ، على الأقل لايهمه أن يحول جرح طفيف يصيبه إلى فائدته الخاصة كما حصل عندما جرحه( الهيبوجريف ) فيخريف 1993، اسـتعمل جرحه كعذر للتهرب لمدة أسـبوع من واجبات الدروس ولإجبار الطلابالآخرين على العمل له ، ولتجنب لعب( الكويدتش) في الطقس السئ ، كما أنه ليس فوق إسـتخدام الكلمات الهجومية والمؤلمة على الأخرين من ضمنها تعبير" الدم الملطخ "( وهوتعبير سيئ جدا ) .ً

من الصعب تحديد علاقة دراكو بوالديه، فهو بالتأكيد فاسد نظراً للطريقة التي أجبر فيها والده على شــراء المقشة وبالحلويات العديدةوالهدايا التي ترسل له يومياًمن البيت، تهتم به والدته لدرجة منعه من السفر بعيداً لمدرسة(دورمسـتراندج)بدلاً من (هوجورتس )، وكانت شديدة القلق عندما اكتشفت أن ( فولدمورت )لديه خطة في ذهنة لاستخدام دراكو، وفي(كأس العالم للكويدتش)

عومل دراكو معاملة خاصة في مكان جلوسه مع والديه، والده أكل موت وذومقام عالي بين أعضاء ( فولدمورت ) ، وهو دائماً ينصح ويشير لولده كي يبدو محترمافي مجتمع(هوجورتس) ولكنه أيضاً يعلمه كيف يفتعل الأسباب ضد ( دمبلدور ) ، ويقوم لوسيوشبارسال قصاصات دراكو التي قد تحتوي على معلومات ممكن أن تحرج هاري أو أحد ( آل ويسلي )إلى الصحف، وقد نصح لوسيوس دراكو عندما فتحت ( حجرة الأسرار ) في 3/1993 بالابتعاد عنالموضوع وترك(وريث سليذرين) يواصل عمله.

دراكو طالب جيد على الرغم من أنه يرى أنه يجب على المدرسة أن تعلم فنون السحر الأسود وعدم الأكتفاء بدراسة الدفاع ضدالسحر الأسود كما أنه باحث (كويدتش) قدير .

كان تأثير سجن والد دراكوا في سـنة 1996 عميق في حياته . فشل والده في الحصول على النبوءه من قسم الألغاز أغضب ( فولدمورت ) ولسـوء حظه تحولانتباه ( فولدمورت ) إلى ابن لوسيوس الوحيد. في وقت ما بعد عيد ميلاده السادس عشر، أعطى فولدمورت مهمة لدراكو لا يقدر البالغين أنجازها : تخطي الأمن الخاص بمدرسة ( هوجورتس )و قتل ( ألباس دمبلدور ) .

بدا دراكو فخور ومغرور لتكليفه بهذه المهمة ولكن والدته ذهبت سراً إلى ســناب وتوسلت إليه لإنقاذ دراكو وأن يقوم بتنفيذ المهمة التيأمر سيد الظلام دراكو بتنفيذها إذا كان دراكو سـيفشل فيتنفيذها.

فيما بعد نعرف بأن دراكو كان خائفاًلدرجة رغبته في مواسـاة من ( ميرتل الباكية )، وقد لاحظ هاري تغيير في شكل دراكو فقدفقد وزنه وزاد شحوبه وتحت عينيهدوائر ســوداء، وكما قالت جي كي رولنغ في مقابلة " بعد مناقشة الموضوع، دراكو طلب منه تنفيذ مهمة بهذا الشكل للمرة الأولى وبالطبعالأمر مرعب جداً".

بالنسبة لدراكو النتيجة ستكون كبيرة جداً ) : فولدمورت ) سـيقتل عائلته إذا فشل، وبالرغم من معرفة ذلك لم يسـتطيع دراكو أن يقومبقتل المدير، يعتقد هاري أن دراكو أكل موت ولكن لم يتم تأكيدذلك.

خط الزمن

دراكو مالفوي

ولد في يونيو1980

1991-1992

11سنه - 12سنه

يوليو :زار حارة دياجون مع والديه لشراء حاجيات المدرسة , قابل هاري بوتر في محل (مدام ماكلين) للأثواب لكنهم الم يتعارفا . دراكو كان وديا لكن بشكل متنازل , و أبعد هاري بإهانة ( هاجريد ) .

1 سبتمبر :الفتى بهاري مرة أخرى في قطار (هوجوورتس) السريع . بدأ ( هوجوورتس)و تم تصنيفهفي ( سليذرين) .

12 سبتمبر :تحدى هاري في مبارزة في منتصف الليل في محاولة منه لإيقاع هاري بالمشاكل .

26 مايو:أدى عقوبته بالدخول إلى(الغابة المحرمة )مع ( هاجريد ) , هاري , هرميون و نيفيل لإيجاد المخلوق الذي كان يقتل أحادي القرن .

1992-1993


12سنة 13– سنة

أغسطس :زار حارة( دياجون ) مع والديه , ذهب إلى( بورجين وبورك) في حارة(كنوكتورن ) .

5 سبتمبر:أنضم إلى فريق(الكويديتش) كـ(باحث) .

7 نوفمبر :مباراة (جريفندور)مع(سليذرين) . فاز فريق ( جريفندور) .

17 ديسمبر :تبارز مع هاري في نادي المبارزة بتنضيم من(البروفيسورلوكهارت ) .

25ديسمبر :تحادث مع كراب و جويل في غرفة (سليذرين) العامة دون أن يعلم أنهما فيالواقع هاري و رون تحت تأثير جرعة (بولي جوس ).

1993-1994

13سنة - 14سنة

2 سبتمبر:أصابه(باك بيك),(هيبوغريف), خلال صف العناية بالحيوانات السحرية مع ( هاجريد )

5 فبراير :دراكو و كراب و غويل يتظاهرون أنهم ديمينتور ليشتتوا هاري فيمباراة)جريفندور) و( رافينكلو) .

12 فبراير:مالفوي رأى رأس هاري بوتر في(هوجسميد ) مما جعل سناب يستنتج أنه أن كان رأسهاري بوتر هناك فلابد أن هاري بوتر في مكان حيث لا يسمح له التواجد فيه .

16 أبريل:دراكو هو ( باحث سليذرين ) في خسارة مابين 20-230 مما أعطى (جريفندور)كأس العالم(للكويديتش).

1994-1995

14سنة - 15سنة

1 سبتمبر:غلطه (مودي ) ذو العين السحرية تحول دراكو إلى (نمس أبيض)

13نوفمبر :دراكو يطور شارات سيدريك ديجوري البطل الحقيقي لبطولة(السحرة الثلاثية(و " هاري نتن " التي بلي بها معظم طلاب(سليذرين ) و( هافلباف) و كذلك العديد من طلاب( رافينكلو ) . بعد ذلك دراكو و هاري تبارزا .

25 ديسمبر:دراكو رافق بانسي باركنسون إلى حلفه كرة الميلاد .

أواخريونيو:تهكم هاري حول عودة اللورد ( فولدمورت ) في قطار( هوجوورتس )السريع , وتعرض هو و كراب و غويل للضرب كم قبل هاري و رون و هرميون و فريد و جورج حتى أغمي عليه .

_________________
سيقل دخولى للمنتدى فى الفترة القادمة

ارجو ان لا يؤثر هذا فى نشاط المنتدى

بـــــــالــتـــوفـــيـــــــــــــق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://farrfsha.yoo7.com
Ahmed Elsissy
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد الرسائل: 1676
العمل/الترفيه: فى خدمة الاسلام
الدعوة: النت
البلد : مصر
الدعوة: انا من منشئين المنتدى
نقاط التميز:
196 / 100196 / 100

تاريخ التسجيل: 16/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: ال مالفوى تحت الميكرسكوب   25/1/2008, 9:14 pm

1995-1996

15سنة - 16سنة

في وقت مامن شهر نوفمبر :كتب النسخه الأصليه من كلمات"ويسلي هو ملكنا" .

نوفمبر :عد مباراة(سليذرين)و (جريفندور) ، تهكم على دفاع هاري و آل ويسلي و هوجم منقبل هاري و جورج . و كنتيجة لذلك , طرد هاري و فريد و جورج من فريق (جريفندور ) من قبل(أمبريدج).

في بدايةأبريل :عندما تخون ماريوتا إدجكومب(جيش دمبلدور) يحصل دراكو على 50 نقطهلقبضه على هاري . و في اليوم التالي يصبح دراكو عضوا ً في( فرقه التفتيش)التابعلـ( أمبريدج ) و التي تشكلت حديثا ً .

يونيو :اليوم الأخير من البوم ضرب الخفاش ( هيكس)الخاص بجيني ويزلي .

أواخريونيو :عد إعتقال والدة , أوصل تهديد بالموت لهاري في قاعه( هوجوورتس)معكراب و غويل مما دفع بهاري إلى قطار(هوجوورتس) السريع مما جعله يخطأ في القيام بذلكأمام أعضاء(جيش دمبلدور)

1996-1997
16سنة - 17سنة

أعطي مهمة من قبل ( فولدمورت ) ومن المحتمل أنه أصبح آكل موت

أواخريونيو و أوائل يوليو:تحدثت والدته(نارسيسا)إلى البروفيسور سناب ليعطيهاالعهد الذي لايكسر .

ليراقب دراكو خلال قيامةبتلبيه رغبات أمير الظلام لحماية دراكو من الأذى للقيام بالمهمه التي أمر أميرالظلام دراكو بتنفيذها إذا بدى أن دراكو سيفشل .

3 أغسطس:زار(بورجن)في حارة(نوكتورن )و حجز بعض السلع من متجرة .

31 أغسطس :بدأ هاري يفكر أن دراكو آكل موت .

1 سبتمبر:تسلل هاري إلى مقصورة دراكو في قطار(هوجوورتس)السريع . أكتشفه دراكو وأذهله .

منتصفأكتوبر:هاري يخبر(مكجونجال)بأنه يشك أن دراكو كان السبب في حداث كاتي بيلالذي كاد يقتلها من خلال قلادة العقيق الملعونه .

20 ديسمبر:حفله عيد الميلاد الخاصة(بسلوغهورن يث) قبض على دراكو يتجول في الخارج . ولاحقا ً سمع هاري سناب يعرض على دراكو مساعدته .

1فبراير :سمع هاري دراكو يتحدث إلى كراب .

16 مارس:هاري يلاحظ أن دراكو يستخدم ( غرفه الشرط ).

17 مارس) :ميرتل )تخبر هاري أنها كانت تتحدث إلى فتى آخر .

في بدايةمايو:هاري يتجسس على دراكو في حمام( ميرتل ) و سمعه يبكي و يقول :"لا أستطيعأن أفعلها .. لا أستطيع .. لن ينجح الأمر .. و إذا لم أفعلها عاجلا ً .. يقول بأنه سيقتلني .. "

و لسوء الحظ سمع دراكو هاري وقام بمهاجمته . استخدم هاري تعويذة( سيكتومسيمبرا) و هي تعويذة لم يستخدمها من قبل وتافجأ عندما وجد أن لها تأثير جسدي و جراح .

أكتشف سناب الأمر و أعطى لهاريعقوبه لبقية السنه الدراسية . مدام بومفري عالجت جروح دراكو .

بدايةيونيو :نجح دراكو في إستخدام خزانات الإختفاء الأثنتان لإحضارمجموعه منآكلي الموت لـ (هوجوورتس).

دراكو نزع سلاح(دمبلدور)و لكنهلم يتمكن من قتله . وصل سناب و قتل دمبلدور بتعويذة (أفادا كدافرا).

_________________
سيقل دخولى للمنتدى فى الفترة القادمة

ارجو ان لا يؤثر هذا فى نشاط المنتدى

بـــــــالــتـــوفـــيـــــــــــــق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://farrfsha.yoo7.com
Ahmed Elsissy
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد الرسائل: 1676
العمل/الترفيه: فى خدمة الاسلام
الدعوة: النت
البلد : مصر
الدعوة: انا من منشئين المنتدى
نقاط التميز:
196 / 100196 / 100

تاريخ التسجيل: 16/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: ال مالفوى تحت الميكرسكوب   25/1/2008, 9:19 pm

..الجني المنزلي..

"دوبي"

كان لدى عائلةمالفويفي منزلهم جني منزلي يسمّىدوبي

و الجني المنزلي هو الذي عليه أن يخدم بيتا واحدا طوال حياته و للأبدإلا إذا قام أحد أفراد العائلة بتحريره كما فعل هاريحين خدع لوسيوس و حرر دوبي

سكن دوبي في قصر مالفوي حتى يونيو 1993؛ ثمّ قلعة ( هوجورتس ) مِنْ يناير 1995

حتىالأن ..

..قصرمالفوي..

عائلات الدم الصافي جميعها مترابطة، إذا كنت ستترك ابنك أوابنتك يتزوجون من أشخاص ذوي دمٍ صافٍ فاختيارك محدود جداً، ولكن نادراً ما يتزوجونمن غير ذوي الدم الصافي.

سيروس بلاك، الأخير من العائلة السوداء وابن عمنارسيسامالفوي،يقع قصرمالفوي في ويلتشاير في الجنوب الغربيلإنكلترا، وهو بيت قديم جداًرفيع المستوى، عاش في أجيال قدمية من عائلةمالفوي، عائلة سحرية قديمة التي تفخربنفسهاأنها من ذوي الدم الدم الصافي.

القصر يصبح متكاملاً مع جني المنزل الذي يدعىدوبي(أو كانمن قبل ....فدوبيحاز على حريته مؤخراً)

تحت غرفة المرسم يوجد غرفة سرية حيث المالك الحالي،لوشيوسمالفوي، أخفى فيها أدوات السحر الأسود.

حالياًلوشيوس مسجون في أزكابان، أما زوجته وابنه يواصلان العيش في القصر..

_________________
سيقل دخولى للمنتدى فى الفترة القادمة

ارجو ان لا يؤثر هذا فى نشاط المنتدى

بـــــــالــتـــوفـــيـــــــــــــق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://farrfsha.yoo7.com
liver 4 ever
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد الرسائل: 3120
البلد : مصر
نقاط التميز:
439 / 100439 / 100

تاريخ التسجيل: 13/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: ال مالفوى تحت الميكرسكوب   5/2/2008, 7:01 pm

شكرا على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://farrfsha.yoo7.com
**JIN**
مراقب عام
مراقب عام


ذكر عدد الرسائل: 2112
البلد : مصر
نقاط التميز:
205 / 100205 / 100

تاريخ التسجيل: 16/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: ال مالفوى تحت الميكرسكوب   11/8/2008, 10:30 pm

شكرا لك يا احمد

_________________











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ahmed Elsissy
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد الرسائل: 1676
العمل/الترفيه: فى خدمة الاسلام
الدعوة: النت
البلد : مصر
الدعوة: انا من منشئين المنتدى
نقاط التميز:
196 / 100196 / 100

تاريخ التسجيل: 16/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: ال مالفوى تحت الميكرسكوب   12/8/2008, 1:52 am

شكرا على المرور

_________________
سيقل دخولى للمنتدى فى الفترة القادمة

ارجو ان لا يؤثر هذا فى نشاط المنتدى

بـــــــالــتـــوفـــيـــــــــــــق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://farrfsha.yoo7.com
 

ال مالفوى تحت الميكرسكوب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فرفشة  ::  :: -